تصفح الانترنيت بسهولة

موقع النماذج دوت كوم

مرحبا بك عزيزي القارئ (ة)، في موقع: النماذج دوت كوم الذي أنشئ خصيصا من أجلك ولخدمتك، إننا نعلم أنك قد تكون في امس الحاجة الى كتابة طلب خطي لوظيفة معينة، أو تحرير مراسلة ادارية عن طريق التسلسل الاداري، أو قد تعاني من مظلمة ما، أو قد تريد الحصول على نموذج عقد من العقود، لكن لا تعرف كيف تعبر عنها.

إذا كنت واحد من بين هؤلاء اطمئن، وليطمئن قلبك فقد وصلت الى المطلوب مع موقع النماذج دوت كوم، فنحن سنقوم بكتابة ما تريد باسلوب بليغ، ومراسلات مؤثرة، وبالطريقة الادارية الصحيحة، في صيغ ابداعية، وطابع احترافي، وكأنك أنت تتحدث عن نفسك عبر مجموعة متنوعة من النماذج والملفات والوثائق التي يقدمها هذا الموقع.

اسم الموقع

رابط الموقع

لوجو الموقع


وصف الموقع
يعتبر موقع النماذج دوت كوم، الموقع العربي الأول واكبر مكتبة مُتخصصة في مجال النماذج والصيغ والعقود والالتزامات والرسائل والخطابات التي يبحث عنها المستخدم العربي. ويهدف الموقع إلى إثراء المحتوى العربي وتسهيل مهمة البحث للمحتاج.

وهو من أجمل المواقع في مجال الخدمات الكتابية المجانية لانه مختص في توفير العديد من النماذح المختلفة في شتى المجالات القابلة للتحميل مجانا في ملفات الوورد.

خدمات الموقع

موقع النماذج دوت كوم هو بالاساس موقع لتحميل مختلف النماذج والمطبوعات والملفات القانونية والادارية بالوطن العربي، أنشئ من اجل مساعدتكم على انجاز مختلف إجراءاتكم الإدارية وكتابة كل ما تريدونه بالطريقة الإدارية المطلوبة، عن طريق توفير مجموعة من نماذج: الطلبات الخطية، والطلبات الإدارية، والمراسلات الإدارية، والعقود العرفية، والعقود المهنية، والالتزامات القانونية، والشكايات والوشايات، والدعاوي القضائية، والجمعيات والتعاونيات، مع مجموعة من المطبوعات الإدارية والإجراءات الإدارية والوثائق الإدارية المطلوبة، ندعوكم الى اكتشافها.

الكلمات المفتاحية

نماذج, نموذج, تحميل, النماذج, كاتب عمومي, الكتابة العمومية, طلب, الطلبات, عقد, العقود, العقود والالتزامات, بيع, شراء, كراء, موافقة, التزام, تنازل, مراسلة, رسالة, المرسلات الادارية , الطلبات والمراسلات, الجمعيات, التعاونيات, نماذج الجمعيات والتعاونيات, النماذج الفرنسية, طلب بالفرنسية, شكاية, شكايات, وشاية, نماذج الامتحانات, الامتحانات والمباريات, شؤون ادارية, مطبوعات ادارية للتحميل, الوثائق الادارية المطلوبة, الاجراءات الادارية, نموذج مقال قضائي, المقالات القضائية, نماذج الشكايات والمقالات القضائية, نماذج تجارية, نماذج الكترونية, نماذج عربية, نماذج اجنبية, نماذج ويب, نماذج عامة

مالك الموقع
عبدالله بن محمد.

اللغة
العربية والفرنسية

الايميل

milafaty@outlook.com


- حالة الموقع:

نشط.

-------

----------- زيارة الموقع -----------


الموقع في جوجل



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا اعجبتك هذه الاضافة أو اي موقع في هذا الدليل، فلا تبخل علينا باضافة رأيك واترك بصمتك أسفله، وشكرا