تصفح الانترنيت بسهولة

موقع ياهو

إن ياهو Yahoo تُعد اسم رائد وسط العديد من الشركات التكنولوجية العديدة الأخرى، وهي من أقدم الشركات التي أنشأت ولها العديد من المستخدمين لها ويوجد لها العديد من الجماهير وهي تقدم العديد من الخدمات لجميع مستخدميها في مختلف أنحاء العالم بأكمله.

ما هو ياهو؟

ياهو تُعد شركة تكنولوجية معروفة وناجحة على شبكة الإنترنت تم أنشأها في عام 1995، وهي شركة تقوم بتقديم الكثير من الخدمات لمستخدميها، حيث أنها تُعد بمثابة بوابة إلكترونية، كمل تقوم شركة ياهو بتقديم العديد من الخدمات الاخرى المختلفة على الشبكة العنكبوتية، وذلك مثل خدمة البريد الإلكتروني والخرائط والفيديوهات والأخبار والدليل.

- اسم الموقع:

- رابط الموقع:

- لوجو الموقع:
شعار ياهو
خدمات ياهو

من الممكن أن يحصل العديد من المستخدمين على الكثير من الخدمات التي يقوم ياهو بتقديمها لهم، ومن هذه الخدمات ما يلي:

البريد الإلكترونيّ: 
تُعد خدمة البريد الإلكتروني من أكثر الخدمات شيوعًا في شركة ياهو، وذلك لأنها تقوم بإتاحة إمكانية التواصل مع الأصدقاء بطريقة سهلة وبسيطة، وكذلك المعارف حيث يمكنهم مشاركة المحتوى فيما بينهم من خلال الاشتراك في هذه الخدمة حتى يحصلوا على عنوان للبريد الإلكتروني.

الرّسائل الفوريّة: 
تقوم شركة ياهو بتوفير فرصة استخدام الرسائل الفورية لمستخدميها، كما تقوم بتوفير إتاحة خيارات الدردشة مع الأصدقاء كما يوجد به خيارات إرسال ملفات الوسائط المتعدد، كمل يوجد به خدمة المكالمات الصوتية والمرئية.

التسجيل في ياهو

شركة ياهو تقوم بإتاحة الاستفادة من خدماتها إلى الكثير من الناس وذلك عن طريق استخدام بريد إلكتروني سابق، أو قيام الشخص بإنشاء بريد إلكتروني جديد، ولكي يمكنه إنشاء بريد إلكتروني جديد يمكن اتباع الخطوات التالية:

الخطوة الأولى وهي الذهاب إلى صفحة الاشتراك عن طريق الضغط على اللينك الخاص بموقع ياهو.

الخطوة الثانية القيام بتعبئة جميع البيانات المُتعلقة مثل تاريخ الميلاد ورقم الهاتف وكذلك كلمة المرور وجميع البيانات الخاصة بذلك.

مميزات ياهو

يوجد العديد من المميزات التي تقدمها شركة ياهو لمستخدمي موقعها، ومن هذه المميزات هو أن ياهو يسمح لجميع مستخدميه أن يقوموا بالتواصل فيما بينهم عن طريق إرسال الرسائل الفورية وهذا يُسمى بالدردشة، كما يوجد به خدمة المكالمات الصوتية والمرئية، ويوجد مميزات أخرى كثيرة، وهذه المميزات جميعها التي تقوم شركة ياهو بتقديمها لمستخدميها حتى تُسهل عليهم الاستخدام.

وفي النهاية نجد أن ياهو هو شركة تكنولوجية مشهورة على شبكة الإنترنت تم أنشأها في عام 1995، تقوم بتقديم العديد من الخدمات لجميع مستخدميها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا اعجبتك هذه الاضافة أو اي موقع في هذا الدليل، فلا تبخل علينا باضافة رأيك واترك بصمتك أسفله، وشكرا