تصفح الانترنيت بسهولة

موقع علي بابا

تعد التجارة في البضائع والمنتجات الصينية من أفضل الأفكار الربحية على الإطلاق، ولكن قد يصادف من يرغب في ممارسة هذا العمل التجاري بعض المشاكل ومنها تكلفة السفر العالية للصين، وعدم وجود رأس المال الكافي لشراء ما يستحق تكبد هذا العناء، ومن هنا تظهر أهمية موقع علي بابا.

- ما هو موقع علي بابا

موقع علي بابا من أهم الأسواق الالكترونية العالمية، وهو متخصص في بيع المنتجات والبضائع بالجملة، ويمكن للمرء مزاولة نشاطه التجاري كرائد للأعمال عبر الانترنت وهو موجود في مكانه عبر استخدام موقع علي بابا الصيني الذي يتيح شراء العديد من أنواع المنتجات وبأي كميات وبأسعار مناسبة جدا، ثم إعادة بيعها مرة أخرى والحصول على هامش ربح جيد نتيجة لذلك، مما جعله رائجاً بين ملايين الشركات والأشخاص في العالم.

- اسم الموقع:

- رابط الموقع:

- لوجو الموقع:
شعار علي بابا
- كيفية انشاء حساب علي بابا

لكي تتمكن من عرض المنتجات التي ترغب في شرائها وبيعها من موقع علي باب يجب انشاء حساب على الموقع، وذلك عبر المرور بالخطوات التالية:

  • الذهاب لموقع علي بابا الالكتروني وبعد ذلك النقر على خيار التسجيل المجاني (Join Free ).
  • كتابة البريد الالكتروني ومن ثم الضغط على زر تحقق أو (Verification) وقم بتعبئة الكود الظاهر على الشاشة، وبعدها انقر على زر التالي (NEXT).
  • سيتم ارسال رسالة على البريد تتضمن رابط التفعيل ادخل على هذا الرابط وقم بتعبئة البيانات المتبقية حتى تتمكن من تفعيل الحساب.

- مزايا موقع على بابا

طبقاً لرواد موقع علي بابا فقد اعلنوا عن وجود العديد من المزايا التي استطاعوا الكشف عنها عند التعامل مع هذا الموقع الناجح، ومنها ما يلي:

  • لا يتطلب الاشتراك في موقع علي بابا أي اشتراك أو مقابل مالي فكل التعاملات عليه تتم بالمجان.
  • يوفر العديد من أنواع المنتجات مهما كان حجمها أو سعرها، فلا يوجد منتج لا يمكنك الحصول عليه عبر هذا الموقع.
  • إمكانية تخصيص المنتجات حسب الرغبة، فهناك بعض المنتجات التي يمكنك وضع علامتك التجارية الخاصة عليها، أو التعديل من بعض المنتجات الأخرى بدون جهد أو مشقة.

- عيوب مـوقع عـلـي بـابـا

من أهم عيوب موقع علي بابا ما يلي:

  • طول مدة الشحن للمنتجات.
  • عدم مطابقة بعض المنتجات لصورتها التي ظهرت عليها على الموقع عند استلامها في الواقع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا اعجبتك هذه الاضافة أو اي موقع في هذا الدليل، فلا تبخل علينا باضافة رأيك واترك بصمتك أسفله، وشكرا