تصفح الانترنيت بسهولة

محرك بحث بايدو

موقع بايدو يطلق عليه: جوجل الصينية هو أحد محركات البحث، وقد تم تأسيسه بواسطة إحدى شركات التكنولوجيا الصينية المساهمة في مجال الذكاء الصناعي، وتعد شركة منافسة لجوجل ومايكروسوفت بشكل ملحوظ، إليك أهم التفاصيل في السطور التالية:


- اسم الموقع:

بايدو --- Baidu


- رابط الموقع:

 www.baidu.com

www.baiduinenglish.com


- لوجو الموقع:

شعار بايدو


نبذة عن محرك البحث بايدو

بايدو سبارك أو إرني هو أحد المتصفحات الحديثة التي تعمل بسرعة وبأمان تام دون أن تعرض أجهزة الحاسوب للخرق، وهو متصفح لديه أفضل مقاييس للذكاء الصناعي ويمتلك 90 نقطة طبقًا لاختبار الذكاء الذي خضع له، وبالتالي هو أذكى محرك بحث حالياً.

في بادئ الأمر كان يعمل التطبيق باللغة الصينية ولكن تم الابتكار والتحديث واضافة اللغة الإنجليزية نتج عن ذلك تقوية الخوارزميات التي يعمل بها المحرك عن ذي قبل.


كيف يعمل متصفح بايدو

يعمل تطبيق بايدو على فهم وتفسير اللغة الطبيعية وتحويلها إلى لغة الذكاء الصناعي، حيث يقوم بتفسير كل كلمة في الجملة بشكل دقيق مع الكلمة التي تليها والتي تسبقها، وذلك باستخدام نموذج يضاهي تمثيلات التشفير ثنائية الاتجاه التي يستخدمها محرك البحث جوجل. 

تعمل شركة بايدو بالنموذج وذلك لضمان أفضل صحة نتائج البحث، حيث تستخدم تطبيق شياو أو كما يعرف بمساعد الذكاء الصناعي لتكون النتائج أكثر دقة. 


مميزات محرك البحث بايدو

عادة ما يستخدم جميع الأشخاص محركات البحث المختلفة لإتمام أغراض كثيرة منها التعلم أو بغرض التسلية وتحميل الاغاني والفديوهات، وبعض الأشخاص يتعرضون للقرصنة والاختراق إذا تم الولوج إلى مواقع غير آمنة، إليك الحل في مميزات بايدو:


يعمل بايدو على استخدام عدة أدوات تحمي الأشخاص وأجهزة الحاسوب الخاصة بهم من الاختراق عند تحميل المقاطع الصوتية أو الفديوهات.

يعمل المتصفح بسرعة كبيرة تفوق أي متصفّح.


كيفية تحميل متصفح بايدو

يمكنك تحميل واستخدام متصفح بايدو بأبسط الطرق والخطوات وذلك من هنا، وهو متصفح مماثل في الاستخدام متصفح جوجل كروم الشهير ولكن بصورة أسرع وتستطيع من خلاله فتح المواقع المشفرة بمجانية تامة.


وهذه أهم التفاصيل حول محرك البحث بايدو الصيني، حيث تحدثنا عن أهم المميزات التي تجعله محل جذب أكثر من غيره، والباقي يمكنكم اكتشافه عند التجربة والاستعمال.


الموقع في جوجل:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا اعجبتك هذه الاضافة أو اي موقع في هذا الدليل، فلا تبخل علينا باضافة رأيك واترك بصمتك أسفله، وشكرا