تصفح الانترنيت بسهولة

روابط مواقع البنوك الالكترونية

أفضل مواقع البنوك الالكترونية



سوف نحاول ان نضع بين يديك دليل موثوق حول البنوك الإلكترونية، حيث خصصنا هذه الصفخة لادراج افضل روابط المواقع الالكترونية في قائمة منسقة ومنظمة ومرتبة حسب اهمية البنوك الالكترونية كما هي ترونها في القائمة أعلاه.

وهذه القائمة أعلاه يتم تجديدها بالمزيد من الروابط في كل حين يوجد الجديد، وفي كل وقت نتوصل بالروابط الجديدة.

لكن يا ترى ما هي البنوك الإلكترونية؟ وما هي مميزاتها؟ وما أشهر البنوك الإلكترونية وأفضلها؟

أصبح الاهتمام بالبنوك الإلكترونية يزداد يوماً بعد يوم نظراً لحاجة البعض إلى استقبال المال وإرسال الحوالات المالية ودفع الفواتير الخاصة به، خاصة بعد أن شهد العالم تزايدا مهما في حركات التدفق النقدي والمالي، و تطور المعلومات وتكنولوجيا الاتصال، والانتشار الواسع للتجارة الإلكترونية المتمثلة في عمليات البيع والشراء عبر الإنترنت.

ومن هنا زاد الاحتياج لوجود نوعية جديدة من البنوك غير التقليدية، والتي لا تتقيد بمكان معين أو وقت محدد، وهذا ما أدى الى ظهور البنوك الإلكترونية لتلبية مثل هذه الحاجات الضرورية والجديدة.

ماهي البنوك الالكترونية؟

البنوك الإلكترونية أو ما يسمى ايضا بنوك الإنترنت أو البنك التى تتعامل بالانترنت أو الصيرفة الإلكترونية  وبالإنجليزية eBanking أو  Online banking، هي بنوك إلكترونية افتراضية توفر القدرة على إرسال واستقبال المال في أي مكان في العالم وفي أي وقت واي ساعة بدلاً من الذهاب إلى البنوك في وكالاتها الخاصة والالتزام بوقت الافتتاح والاغلاق، بينما البنك الالكتروني تتيح إتمام المعاملات المالية في اية ساعة تريد ودون التنقل الى نقر البنك وذلك من خلال موقع إلكتروني متوفر عبر الإنترنت ومربوط بالبنك نفسه الذي تتعامل معه.

ولهذا السبب أصبح البنك الإلكتروني الافتراضي الحل الأمثل والأسرع للعديد من المعاملات المالية الخاصة بالشراء والبيع أو إرسال الأرباح والمال عبر مواقع الخدمات المصغرة مثل خمسات، فايفر، آب وورك، فريلانسر، مستقل وغيرها من المواقع والمنصات...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا اعجبتك هذه الاضافة أو اي موقع في هذا الدليل، فلا تبخل علينا باضافة رأيك واترك بصمتك أسفله، وشكرا