تصفح الانترنيت بسهولة

مجلة اميرتي

اسم الموقع
مجلة اميرتي

رابط الموقع

رابط لوجو الموقع

myprincessmagazine

وصف الموقع
مجلة اميرتي تستهدف النساء العربيات على, وجه التحديد تهدف إلى توفيرمحتوى يتحدث عن اهتمامات المراة بي بشكل عام وتعتبر المجلة منبر ثقافي شامل يهدف إلى تقديم محتوى يلبي اهتمامات في كل المجلات الثقافية والفنية والترفيه المرأة اهتمامًا كبيرًا ونظر إليها نظرة تكريمٍ واعتزازٍ، فالمرأة في الإسلام هي الأم والأخت والابنة والعمة والخالة والجدة والزوجة شريكة الرجل في تحمل مسؤوليات الحياة، وقد كلَّفها الله مع الرجل في النهوض بمهمة الاستخلاف في الأرض، وتربية الأبناء وتنشأتهم تنشئة سوية، وجعلها على درجة واحدة مع الرجل في التكريم

المرأة انسان عاطفي رومانسي وحساس وبصفتها أنثى فهي تميل إلى الاهتمام بكل ما يخصها، لك هذه النصائح العامة بكل ما يخص عالمك الواسع والمتعدد الجوانب.

لعناية بالشعر للعناية بشعرك يجب أن تهتمي بنوعية فرشاة الشعر التي تستعمليها فتكون أسنانها متباعدة ولا تلتصق بالشعر، كما احرصي على استعمال الزيوت الطبيعية لترطيب شعرك والعناية به واجعلي حمام الزيت جزءاً من روتين عنايتك بشعرك. من أفضل هذه الزيوت التي استعملت عبر التاريخ زيت الأركان المغربي وزيت جوز الهند وزيت بذور العنب وزيت بذور الرمان. العناية بالبشرة البشرة وخاصة بشرة الوجه من أكثر المناطق حساسية، وللعناية بها ننصحك بزيارة طبيب جلد مختص ليحدد نوعية بشرتك وما هي الكريمات المناسبه لها، ولا ننصح باستخدام أي خلطة أو مرهم دون وصفة طبية حتى وإن كانت مجربة من قبل غيرك وذلك لأن استجابة البشرة لهذه الخلطات تختلف من شخص إلى آخر. العناية بالأظافر وذلك عن طريق تقليمها بشكل دوري، ولا ننصح بإطالتها كثيراً لان ذلك سيؤدي إلى ضعف الإظفر وتكسره، كما لا تنسي برد الأظافر من الحواف لتعطي مظهراً جميلاً للظفر خصوصاً إن كنت من محبي المناكير. ولا تنسي كشط الجلد الميت من جوانب الأظافر وهذا يطبق على أظافر القدمين أيضاً. المكياج إن وضع المكياج بشكل صحيح يضفي على الفتاة جمالاً خاصاً، وهذا من أهم التحديات التي تواجهها الفتيات، ولتضمني ذلك يجب عليك معرفة ما يناسب درجة بشرتك من كريم أساس وكحل وما هي رسمة الكحل التي تلائم شكل عينك، ونوعية المسكارة التي تطيل وتكثّف رموشك، كما أن لرسمة الحواجب دور أساسي في جمال عينييك، فاحرصي على اختيار الرسمة التي تلائمك ويمكن استشارة مختصة بذلك. الملابس احرصي على اقتناء ما يناسب شكل جسدك من ملابس، وما يخفي العيوب والترهلات بجسدك إن وجدت، اختاري ألوان ملابسك بحذر فهناك ألوان لا تلائم جميع درجات ألوان البشرة، وكوني شديدة الحذر في اتباع الموديلات الجديدة من الموضة وخصوصاً البناطيل، فما يناسب غيرك قد لا يناسبك.

خدمات الموقع
مجلة اميرتي تستهدف النساء العربيات على, وجه التحديد تهدف إلى توفيرمحتوى يتحدث عن اهتمامات المراة بي بشكل عام وتعتبر المجلة منبر ثقافي شامل يهدف إلى تقديم محتوى يلبي اهتمامات في كل المجلات الثقافية والفنية والترفيه.

الكلمات المفتاحية
الصحة
جمال
تقنية
أزياء
مجوهرات
مشاهير

تخصص الموقع
كل ما يخص المرأة

مالك الموقع
amir kadrawia

البريد الالكنروني
Kadrawia9@gmail.com

لغة الموقع
عربي

الدولة
تونس
-------


----------- زيارة الموقع -----------


الموقع في جوجل




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا اعجبتك هذه الاضافة أو اي موقع في هذا الدليل، فلا تبخل علينا باضافة رأيك واترك بصمتك أسفله، وشكرا