تصفح الانترنيت بسهولة

متجر زوايا

اسم الموقع
متجر زوايا

رابط الموقع

لوجو الموقع

zawaya-store-ksa

وصف الموقع
متجر زوايا متخصص بتوفير جميع مستلزمات التجميل وأدوات المكياج والعطور والعناية بالبشرة والعدسات من أشهر الماركات الأصلية والعلامات التجارية العالمية، تسوقي أونلاين من متجر زوايا أفضل و أجمل وجديد منتجات العطور و المكياج والعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل والجمال و الرموش والعناية بالوجه والشعر والعدسات،

يعد متجر زوايا من أفضل المتاجر الإلكترونية المتخصصة في تقديم مستحضرات التجميل والعطور عالية الجودة، حيث يوفر المتجر مجموعة كبيرة من المنتجات من أشهر الماركات العالمية.

يتميز متجر زوايا بتوفيره لمستحضرات تجميلية وعطور رائعة وفريدة من نوعها، حيث يقوم بتقديم أحدث صيحات الموضة في عالم المستحضرات التجميلية والعطور، كما يضم المتجر العديد من المنتجات العضوية والطبيعية التي تحافظ على جمال البشرة والشعر وتحميهما من التلف.

يضم متجر زوايا مجموعة واسعة من المنتجات التجميلية والعطور الفاخرة، بما في ذلك العطور العربية والعطور الفرنسية والعطور الإيطالية والبريطانية والأمريكية، ويمكن العثور على الماركات الرائدة في الصناعة مثل ديور وشانيل وجوتشي وأرماني وكثير من الماركات الأخرى.

يتميز متجر زوايا بسهولة استخدامه وتنوع منتجاته، فهو يتيح للعملاء الاختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات، كما يقدم خيارات تصفية المنتجات حسب العلامة التجارية أو الفئة أو السعر، مما يجعل التسوق أكثر سهولة ويوفر الوقت.

ويوفر متجر زوايا أيضًا خدمة الشحن المجاني لجميع الطلبات التي تزيد عن مبلغ معين، كما يتميز بوجود خدمة عملاء ممتازة، حيث يتم الرد على جميع الاستفسارات والمشاكل

خدمات الموقع
توفير جميع مستلزمات التجميل وأدوات المكياج والعطور والعناية بالبشرة والعدسات من أشهر الماركات الأصلية والعلامات التجارية العالمية.

الكلمات المفتاحية
تخفيضات على العطور النسائية, افضل عطور رجاليه تحبها النساء, اجمل العطور النسائيه الجديده, اسماء اجمل عطور نسائيه, أسماء عطور رجالية فخمة, مكياج وتجميل، تجميل ومكياج، ادوات التجميل والمكياج، افضل انواع الميك اب واسعارها، التجميل و المكياج

تخصص الموقع
مستحضرات التجميل و العطور

مالك الموقع
عوض الله الحربي

البريد الالكنروني
zawayastoreksa2030@gmail.com

لغة الموقع
عربي

الدولة
السعودية

-------


----------- زيارة الموقع -----------


الموقع في جوجل



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا اعجبتك هذه الاضافة أو اي موقع في هذا الدليل، فلا تبخل علينا باضافة رأيك واترك بصمتك أسفله، وشكرا