تصفح الانترنيت بسهولة

تعرف على موقع تيك توك

يعتبر تيك توك هو تطبيق له العديد من الجماهير والمستخدمين له في جميع أنحاء العالم بأكمله، وهو أحد التطبيقات التي نالت شهرة كبيرة وواسعة كأحد التطبيقات التي تقوم بنشر المقاطع المرئية الترفيهية والتعليمية كذلك.

ما هو تيك توك؟

برنامج تيك توك هو تطبيق شهير ومعروف باسم دوين في الصين، Douyin بالصينة، وهو تطبيق يُعد خدمة شبكة اجتماعية يتم مشاركة الفيديوهات المختلفة عليه وهي مملوكة لشركة بايت دانس الصينية، وما يتم عرضه على تطبيق التيك توك مقاطع مرئية قصيرة يكون محتواها رقص وتعليم وكوميديا، فهو يُعرض عليه المقاطع التعليمية والترفيهية أيضًا، ويكون مدة المقطع المرئي يتراوح مدته بين ثلاث ثوانٍ حتى ثلاث دقائق.

- اسم الموقع:

- رابط الموقع:

- لوجو الموقع:
شعار تيك توك

متى طُرح تطبيق التيك توك في الأسواق

إن تطبيق التيك توك يُعد نسخة دولية من تطبيق دوين الصيني، حيث تم عرضه وطرحه في الأسواق عام 2016 وبالتحديد في شهر سبتمبر، وكان ذلك في الأسواق الصينية، وبعد ذلك في عام 2017 تم إطلاق تطبيق TikTok لنظامي أندرويد و آي أو إس، في الكثير من الأسواق الصينية القارية، وبذلك أصبح تطبيق التيك توك متاح لجميع أنحاء العالم بأكمله.

ما هي استخدامات التيك توك؟

يوجد لتطبيق التيك توك استخدامات عديدة ومنها تحميل مقاطع مرئية قصيرة وهي مقاطع الفيديو، كما يتيح أيضًا تطبيق تيك توك تحميل مجموعة من الصور حتى يتم إنشاء عرض شرائح Slideshow، ومن الممكن أن يتم استخدام مؤثرات على تطبيق تيك توك وذلك عن طريق الضغط على المؤثرات وهي متواجدة على يمين زر التسجيل الملون باللون الأحمر، وبعد ذلك يتم عرض الفئات المختلفة ومن ثم القيام بالضغط على أحد المؤثرات المتواجدة، وبعد ذلك معاينة جميع المؤثرات وتحديد أحدهما، وأخيرًا الضغط على شاشة التسجيل حتى يتم إنشاء الفيديو.

ما هو تطبيق دوين؟

إن تطبيق دوين يُعد تطبيق مُنفصل عن تطبيق تيك توك، Douyin (抖音)، وهو تطبيق يحتوي على جمهور أكبر من تطبيق تيك توك، حيث تم تنزيله في الصين وتتراوح الفئة العمرية لمستخدميه من الأطفال حتى البالغين في منتصف العمر. 

يوجد نوعين مختلفين يقوم تطبيق دوين باستخدامهم من التحقق، وهما تحقق شخصي وتحقق من حسابات رجال الأعمال الذين يتطلبون تراخيص سنوية ورسوم.

وفي النهاية نكون قد عرفنا المعلومات الاهم حول تطبيق تيك توك فهو تطبيق معروف ومشهور وله العديد من المستخدمين حول العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا اعجبتك هذه الاضافة أو اي موقع في هذا الدليل، فلا تبخل علينا باضافة رأيك واترك بصمتك أسفله، وشكرا