تصفح الانترنيت بسهولة

معلومات عن موقع تويتر

يُعد تويتر تطبيق من التطبيقات التي يستخدمها الكثير من الناس في متخلف أنحاء دول العالم، وهو موقع من مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة التي يعرفها الكثير من الناس.

ما هو تويتر؟

يُعتبر تويتر Twitter، موقع تواصل اجتماعي أمريكي يقوم بتقديم خدمة هامة وهي خدمة التدوين المصغر، وهذه الخدمة تقوم بالسماح لمستخدمي تويتر بأن يقوموا بإرسال تغريدات تقوم بالحصول على إعادة التغريد مرة أخرى أو تحصل على إعجاب من المغردين الآخرين، وعدد كلمات التغريدة يبلغ بحد أقصى 280 حرف فقط، ويكون ذلك من خلال موقع تويتر مباشرة أو من خلال إرسال رسالة قصيرة أو تطبيقات أخرى مثل الفيس بوك أو برامج المحادثة الفورية.

- اسم الموقع:

- رابط الموقع:

- لوجو الموقع:
شعار تويتر

معلومات عامة عن تطبيق تويتر

تتلخص المعلومات العامة عن تطبيق تويتر فيما يلي:

- المؤسس: إيفان ويليامز، بيز ستون، جاك دورسي، نوح غلاس.
- المقر الرئيسي: سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة.
- مناطق الخدمة: في جميع أنحاء العالم.
- العائد: 5.31 مليار دولار أمريكي، لعام 2021.
- الصناعة: إنترنت.
- المالك: إيلون ماسك.
- الموظفين: 3600 لعام 2015.
- نوع الموقع: شبكة اجتماعية، تدوين مصغر.
- التسجيل: مطلوب للمشاركة.
- عدد المستخدمين: 321 مليون نشط.
- اللغات المتوفرة: الإنجليزيّة، العبرية، الهندية، الفارسية، الهولندية، الروسية، البرتغالية، الاندونيسية، العربية اليابانيّة، الأوردية، الإسبانيّة، الفرنسيّة، الإيطاليّة، الألمانيّة، التركية، الكورية.
- سنة الإنطلاقة: عام 2006.
- الوضع الحالي: نشط.

تطويرات تويتر

في عام 2009 وبالتحديد في يوم 30 من شهر أبريل قامت شركة تويتر بتعديل واجهة موقعها عن طريق إضافة شريط البحث والشريط الجانبي الذي يقوم بإظهار الموضوعات المنتشرة أكثر، وهو في نفس الوقت يقوم بكشف بيز ستون عن طريق قيام تطبيق تويتر بعمل فهرس لجميع الرسائل في نفس الوقت.

تركيبة تويتر

في عام 2009 على حسب الإحصائيات التي قامت بها الشركة نفسها، حيث أن تطبيق تويتر في الماضي كان غالبًا يستخدمه كبار السن والبالغين، ولكن وفقًا لكوم سكور فإن الفئة العمرية التي تتراوح عمرها بين اثنى عشر إلى سبعة عشر لا تُمثل سوى إحدى عشر في المئة من النسبة التي يستخدمها رواد تطبيق تويتر.

وفي النهاية نجد أن تطبيق تويتر يُعد من أكثر التطبيقات التي يستخدمها العديد من الناس بمختلف أعمارهم في مختلف دول العالم بأكمله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا اعجبتك هذه الاضافة أو اي موقع في هذا الدليل، فلا تبخل علينا باضافة رأيك واترك بصمتك أسفله، وشكرا