تصفح الانترنيت بسهولة

روابط مواقع الايميل والشات


قائمة أفضل مواقع الايميلات

 روابط مواقع البريد الالكتروني



قائمة أفضل مواقع الشات

روابط مواقع الدردشة








لقد قمنا بتخصيص هذه الصفحة لتقديم قائمة تتضمن افضل روابط المواقع المختصة في تقديم خدمات الايميل والشات والتي تجدونها في الروابط اعلاه.

وقديما كان الايميل يستخدم للتواصل وبعض المهام القليلة الأخرى، لكن مع تطور التكنولوجيا الحديثة أصبحت خدمة البريد الالكتروني مجانية وذات أهمية قصوى.

وتصور معي فقط انه بمجرد الحصول على بريدك الالكتروني بالقرصنة أو بالاستيلاء عليه فقد يعني ذلك ضياع حسابك بالفيسبوك واى شي مرتبط به سيتم الاستحواذ عليه بكل سهولة تامة، وقد يؤدي إلى خسارة مادية لحسابك في البنوك الالكترونية أوفي أرباحك في جوجل.

وتعتبر خدمات الايميل والشات مهمة جدا على شيكة الويب، فهي تساعد على التواصل مع الاخرين سواء كانوا افراد من الاصدقاء او العائلة وسواء كانوا جماعات من الشركات او المؤسسات.

وحاليا تشهد شبكة الويب تطور كبير حيث تزايدت مواقع البريد الالكتروني المجانية فمنها الأمريكي والروسي وأسماء أخرى ظهرت مؤخرا.

وفي هذا الصدد هنالك تنافس كبير بين بعض مواقع الويب، ففي ما مضى كان موقع الياهو في المرتبة الأولى متصدرا قائمة أفضل مواقع الايميلات، وبعدها تصدر عليه الهوتميل، ثم اكتسحهم الجيميل الذي اصدر القائمة وما زال إلى حدود هذه اللحظة يعتبر الفاضل والأقوى موقع متخصص في الايميلات.

وفي الفترة الأخيرة لاحظنا الانتشار الرهيب للايميل الروسي: ميل ريو، وهنالك أعداد كبيرة أخرى لتلك المواقع التي تقدم خدمة البريد الالكتروني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا اعجبتك هذه الاضافة أو اي موقع في هذا الدليل، فلا تبخل علينا باضافة رأيك واترك بصمتك أسفله، وشكرا